ciNet

about-cinet-banner

حقوق النشر و حدود الملكية

حقوق النشر و حدود الملكية

إخلاء المسؤولية

  • إن المعلومات التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني والمزودة من قبل ساي نت هي معلومات عامة لا تعكس التطورات القانونية الأكثر حداثة ولا يقصد بها أن تشكل أو تعتبر مرجعاً أو استشارةً قانونية. ولهذا فإن ساي نت لا تتحمّل أية مسؤولية عن المعلومات التي تزودها أو عن الطريقة التي قد تستعمل فيها مثل هذه المعلومات أو أي فعل يُتَّخذ كنتيجة لاستعمال مثل هذه المعلومات. هذا بالإضافة إلى أن ساي نت لا تقدّم أي ضمانات فيما يتعلق بدقة المعلومات التي يقدمها الموقع الإلكتروني أو اكتمالها أو حداثتها.
  • لا تعتبر ساي نت أو موظفيها بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة تنتج عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال أية محتوى أو معلومات أو مواد وجدت في الخدمة أو الخدمة نفسها. هذا بالإضافة إلى أن ساي نت لا تتحمّل أية مسؤولية عن أية أخطاء أو حذف لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني أو أي إنهاء أو تعليق للموقع، وعلاوة على ذلك فإن ساي نت تخلي مسؤوليتها عن أي خسارة مهما كان نوعها وكيفما حصلت فيما يتعلق باستعمال هذا الموقع الإلكتروني.
  • إن ساي نت تبذل كل الجهد لضمان خلوّ موقعها الإلكتروني من الفيروسات، ولكنها في الوقت نفسه لا تضمن خلوِّه من الفيروسات بجميع أشكالها ومسمياتها ولا تتحمل المسؤولية في حال وجود فيروسات في موقعها الإلكتروني.
2020 حقوق الطبع © لشركة شبكة المعلومات الإئتمانية
جميع الحقوق محفوظة
For best viewing of this website please use Chrome Browser / Microsoft Edge.