الانضمام إلى شركة شبكة المعلومات الائتمانية
يمكن الانضمام إلى عضوية شركة شبكة المعلومات الائتمانية بشرط الحصول على موافقة إدارة الشركة.
أولاً : استيفاء المستندات الآتية لتفعيل اتفاقية العضوية بين شركة شبكة المعلومات الائتمانية والمشترك، وهي:
- صورة من النظام الأساسي للشركات المساهمة .
- صورة من عقد التأسيس للشركات ذات المسؤولية المحدودة .
- صورة حديثة من المفوضين بالتوقيع من وزارة التجارة والصناعة .
- صورة حديثة من ترخيص الشركة / البنك .
- صورة حديثة من السجل التجاري .
- صورة حديثة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية للشركة / البنك .
- صورة من اعتماد التوقيع من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
- صورة من البطاقة المدنية للمفوضين للتوقيع .
ثانياً : ارسال المستندات بإحدى الطرق التالية:
1- العنوان البريدي:
مدير خدمة العملاء
القبلة – شارع علي السالم – ق11 قسيمة 5ج - عمارة مباني 1 – الطابق الخامس
ص.ب. 20134 الصفاة 13062، الصفاة ، الكويت
2- الفاكس:
يمكن إرسال المستندات عبر الفاكس رقم: 0096522430381
3- البريد الإلكتروني:
يمكن إرسال المستندات بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: cinetcs@cinet.com.kw
ثالثاً : إجراءات الاشتراك
فور استلام شركة شبكة المعلومات الائتمانية للمستندات المذكورة أعلاه، سيتم التنسيق مع مسؤول الاتصال المرشح من قبل البنك /الشركة ، ليتم الشروع في اتخاذ الخطوات الآتية:
- توقيع اتفاقية العضوية بين البنك /الشركة وإدارة شركة شبكة المعلومات الائتمانية.
- تدريب المشترك على جميع الأوجه التقنية والمهنية المرتبطة بالنظام الاّلي.
- تحديد وتسجيل المستخدمين لدى المشترك.
- تفعيل خدمة النظام الاّلي للمشترك .